سياسة الخصوصية


نايت روز هو موقع إلكتروني متخصص في تقديم الورد بطريقة جديدة ومميزة، وتعود ملكيته لمؤسسة رونق الرونق للتجارة حيث توفر مجموعة من الهدايا المناسبة للحظاتك الفريدة كالورود، الشوكولاتة، البالونات، الإكسسوارات والعديد من الهدايا الأخرى.


التسوق الآمن

نقوم باستخدام أفضل الأنظمة والشركات التقنية العاملة في مجال الدفع الرقمي حيث نقوم بتشفير وحماية كل البيانات الخاصة (والتي تتضمن رقم بطاقة الائتمان، الاسم، العنوان، التليفون) فلا يمكن لأحد قراءتها، بالإضافة إلى أننا لا نخزِّن رقم البطاقة بعد دفع الحساب، ولا يمكن استرجاع هذه البيانات مرة أخرى.


أمان الحساب الشخصي

موقع نايت روز مزوَّد بحماية موثقة، لتأمين جميع المعاملات والحسابات الشخصية للأفراد على الموقع.


جمع المعلومات والطرف الثالث

نضمن في نايت روز أنه لا يوجد أي طرف آخر يستخدم معلوماتك، إذ لا يبيع الموقع أو يؤجر بياناتك الخاصة لطرف ثالث في أي حال من الأحوال.

يمكن لموقع نايت روز أن يقوم باستخدام البيانات لتحسين تجربة الإهداء وجعلها أكثر إمتاعاً وسهولة، قد تتضمن التواصل معك واطلاعك على آخر الأخبار والعروض عبر البريد الإلكتروني أو الرسائل النصية.

نستخدم الكوكيز لتقديم خدمة مخصصة أفضل لك حين تستخدم خدماتنا وتستفيد منها.


فتح عضويتك في نايت روز جزء من عملية التسجيل، مع الحرص التام على سرية البيانات وعدم إفشائها لطرف ثالث.

قد نضطر أحيانًا لمشاركة معلومات شخصية لأحد المستخدمين مع جهات أمنية فقط إذا لزم الأمر وكان في عدم إفشائها خطر على المجتمع أو أرواح وممتلكات الآخرين أو في سبيل التحري عن قضايا اختلاس وما شابهها، أو على حقوقنا الفكرية، وأي ضرر قد يحصل لنا.

يحتفظ موقع نايت روز لنفسه بالحق في إجراء أي تعديلات أو تغييرات على موقعه وعلى السياسات والاتفاقيات المرتبطة به، بما في ذلك سياسة الخصوصية وكذلك وثيقة أحكام وشروط الخدمة.